مكاتب الاستقدام

افضل مكتب استقدام من الفلبين لجميع أنواع العمالة المنزلية

يبحث جميع النساء  في المملكة العربية السعودية عن افضل مكتب استقدام من الفلبين، حيث إن العمالة الفلبينية تحتل المرتبة الأولى في العمالة المنزلية في المملكة، لما يمتازون بمهارتهم وكفاءتهم العالية في جميع الأمور المتعلقة بالمنزل سواء كانت أمور التنظيف وإدارة شئون المطبخ أو تقديم رعاية شاملة للأطفال وكبار السن. 

 

الإجراءات المتبعة في افضل مكتب استقدام من الفلبين 

استقدام خادمات من الفلبين عن طريق افضل مكتب استقدام من الفلبين،أمر لا يتطلب الكثير من الوقت والجهد وهذا يرجع إلى خبرة المكتب الكبيرة في هذا المجال، حيث أن استقدام العمالة الفلبينية يتم عن طريق عدد من الخطوات تتمثل في: 

تقديم طلب استخراج تأشيرة للعمالة الفلبينية 

لتقديم طلب الحصول على تأشيرة استقدام خادمة من خارج المملكة العربية السعودية يقوم افضل مكتب استقدام من الفلبين بإتباع عدد من الخطوات حتي تتم عملية الإستقدام بدون أي متاعب، وتتمثل هذه الخطوات في: 

  • تسجيل حساب جديد على منصة مساند، ويؤكد افضل مكتب استقدام من الفلبين ضرورة التأكد من رقم الهوية، حيث أنه سوف يتم التحقق من رقم الهوية الخاص بصاحب العمل من خلال نظام أبشر التابع لوزارة الداخلية، لذا يجب على صاحب العمل التأكد من التسجيل بخدمات أبشر مسبقا، ولمزيد من التفاصيل يمكنك الدخول على موقع استقدام لمتابعة أي جديد حول نظام العمالة المنزلية. 
  • بعد ذلك سوف يقدم لك افضل مكتب استقدام من الفلبين نموذج تسجيل تأشيرة للعمالة المنزلية ويحتوي على المعلومات الأساسية والتي تتمثل في: 
  1.               رقم الهوية الوطنية للمواطنين أو الإقامة للمقيمين. 
  2.                الإسم الأول لصاحب العمل. 
  3.                اسم العائلة الخاص بمقدم الطلب. 
  4.                 تاريخ الميلاد لمقدم الطلب. 
  5.                  رقم الجوال.
  6.                   المدينة المقيم فيها صاحب العمل. 

     

افضل مكتب استقدام من الفلبين
افضل مكتب استقدام من الفلبين, مكاتب استقدام في الفلبين مباشرة, اسعار الاستقدام من الفلبين, افضل مكتب استقدام من الفلبين في جدة

            

وبعد تسجيل المعلومات الأساسية ستصلك رسالة نصية على رقم الجوال الخاص بك تحتوي على رمز التفعيل للدخول على الحساب الخاص بك، لا تنسى حفظ الرمز حتي تستطيع الدخول مرة أخرى. 

  •  وبعد تفعيل الحساب الخاص بك، يمكنك التواصل مع افضل مكتب استقدام من الفلبين لإتمام جميع الخطوات الخاصة بإستخراج تأشيرة عاملة فلبينية والتي تتمثل في: 
  • اضغط على زر خدمات تأشيرة عاملة منزلية. 
  • ثم عليك الضغط على زر طلب إصدار تأشيرة عاملة منزلية. 
  • التأكيد على أيقونة تم دفع رسوم التأشيرة والتي تتمثل في (2000) ريال سعودي. 
  • التأكيد على أنك مسجل في المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية. 
  • إرفاق الأوراق التي ثبت المقدرة المالية. 
  • وبعد ذلك سوف يتواصل معك افضل مكتب استقدام من الفلبين من أجل ملئ جميع البيانات الخاصة بالخادمة والتي تتمثل في: 

قم بتحديد مهنة العاملة المنزلية التي تريدها سواء كانت أمور التنظيف أو الإهتمام بشئون المطبخ أو تقديم رعاية لكبار السن والأطفال. 

  • تحديد نوع الدوام التي تريده سواء كان دوام جزئي أو كلي. 
  • تحديد راتب الخادمة.
  • إختيار الجنسية العمالة المنزلية. 
  • إختيار جهة القدوم حسب الدولة.  
  • تحديد جميع المواصفات الخاصة بالخادمة.

و لإتمام عملية استخراج تأشيرة عمالة منزلية، يجب على صاحب العمل  الموافقة على التعهد والإقرار على سياسة الخصوصية والشروط والأحكام التي تطبقها وزارة العمل في العمل في المملكة العربية السعودية. 

وفي حالة تم إرسال جميع البيانات المطلوبة، سوف يتم إبلاغك برسالة إلكترونية من افضل مكتب استقدام من الفلبين بحالة الطلب خلال 24 ساعة فقط. 

لمعرفة باقي الخطوات المتبعة في افضل مكتب استقدام من الفلبين لإستقدام العمالة المنزلية بجميع تخصصاتها، يمكنك التواصل مع موقع استقدام من خلال الرابط الخاص بنا. 

المرجع : مكتب استقدام موثوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!