نصائح منزلية

شركة نقل الموبيليا

شركة نقل الموبيليا  تمتلك أسطولًا من سيارات النقل المغلقة و اوناش هيدروليك والعديد من المميزات الأخرى التي جعلتها من أقوى الشركات وأفضلها في السوق فيما يتعلق بمجال نقل الأثاث.

فإن عمال الشركة يمتلكون خبرة كبيرة تصل إلى سنوات عديدة من العمل والكفاح من أجل إنجاح الشركة التي أصبحت واحدة من أهم شركات نقل العفش بالمنطقة العربية.

والآن أصبح بإمكان عملاء الشركة الاستمتاع بأفضل العروض والأسعار من خلال طلب خدماتنا ومعرفة كل جديد، فإن خدمات أصبحت متوفرة بأقل الأسعار ويمكن طلبها في أي وقت بكل سهولة، فإذا بادرت الآن بطلبها ستحصل على العديد من المميزات الحصرية بسعر مغري.

احسن شركة نقل الموبيليا 

تقدم شركة نقل الاثاث أقل الأسعار من أجل الحصول على خدمات فك وتركيب العفش في منطقة ، فإن الشركة تلتزم بتوفير أفضل عمالة قادرة على فك وتركيب الأثاث بكفاءة عالية بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة والتكيفات وفك الستائر والسجاد.

حيث توضع أغراض العميل داخل صناديق خشبية محكمة الإغلاق ويتم إنزالها بالونش وصولًا إلى سيارة النقل، وخلال هذه المراحل يقوم العمال بمتابعة عملية فك الاثاث خطوة بخطوة ليتأكدوا من إتمام كل مراحل نقل الاثاث بأفضل طريقة.

كما تقوم إدارة الشركة بمتابعة خطوات عملية نقل العفش من أجل تفادي المشكلات الشائع حدوثها أثناء الانتقال من منطقة إلى أخرى خاصة عند استخدام الونش، لذلك لا داعي للقلق فإن عمال الشركة مدربين على استخدام أفضل طريقة ممكنة يمكن اللجوء إليها لاستعمال الونش بكفاءة دون كسر أيًا من قطع الأثاث والديكورات المنزلية الغالية.

شركة نقل اثاث مميزة

تعتبر شركة نقل الموبيليا من أقوى شركات نقل العفش الموجودة  لأنها تمتلك كل عوامل النجاح التي يحتاجها العملاء من أجل الحصول على خدمة نقل عفش بالمنطقة العربية وخاصة.

حيث يتم تدريب عمال الشركة على مستوى عالي من الجودة من أجل إنهاء كل خطوات عملية نقل العفش بنجاح، فإنهم قادرين على فك الأثاث بسرعة وسهولة وإعادة تركيبه فور الانتقال إلى المنزل الجديد بيسر.

كما أن لديهم أحدث الآليات التي تسهل عملية نقل العفش مثل استخدام أدوات التغليف الآمنة والمخصصة لتغليف كل نوع من أنواع الأثاث، بالإضافة إلى أسطول السيارات العملاقة والمغلقة من الخلف من أجل الحفاظ على عفش العميل ومقتنياته من الديكورات والزجاج والأواني والأثاث الخشبي.

أيضًا تتوفر الكثير من الخدمات الأخرى التي يمكن أن يحتاجها العميل قبل طلب خدمة النقل مثل تنظيف العفش أو تنظيف خزان المياه أو رش السجاد والأثاث بالمبيدات الحشرية، فقد أصبحت هذه الخدمات متاحة وبأقل الأسعار.

فك الأثاث في شركة نقل اثاث

تحرص الشركة على تلبية احتياجات عملائها من خلال تطوير وسائل النقل والأدوات المستعملة في القيام بكل خطوات عملية نقل الأثاث، حيث تتبع الشركة خطوات محددة عند تفكيك الأثاث وأدوات المطبخ وأحواض الحمامات، وتتمثل في الآتي:

  • يهتم عمال شركة نقل الموبيليا  بتنظيف الأثاث وتعقيمه جيدًا قبل تغليفه بالبابلز رول من أجل ضمان نقل العفش وهو نظيف من المسكن القديم الخاص بالعميل إلى المسكن الجديد.
  • تأتي مرحلة تغليف الأثاث بعد تفكيكه، حيث يتم تفكيك كل قطعة من الأثاث منفردة، ثم يتم وضع أجزاء كل قطعة مفككة في أكياس بلاستيكية صغيرة، وتغلق بالشريط اللاصق.
  • في المرحلة التالية يقوم العمال بوضع الأكياس الصغيرة في كراتين كبيرة ويكتب على كل كرتونة أسماء ما تحتويه من أغراض، ويدون اسم قطعة الأثاث على الكرتونة.
  • يهتم فريق من العمال بتفكيك دواليب المطبخ والأجهزة الكهربائية، ويستعان بفني سباكة من أجل تفكيك الأدوات الصحية وأحواض الحمام والمطبخ.
  • فني الكهرباء يتولى مهمة فصل المكيفات وتغليفها ووضعها في صندوق خشبي مبطن من الداخل بالاسفنج.
  • يتم تحميل الأثاث على الونش المناسب ويتم إنزاله، ثم يوضع داخل سيارة الشحن.
  • يتم إزالة جميع الأشرطة اللاصقة و البابلز رول، ويتم إعادة تجميع الأثاث عند توصيل الأثاث إلى المسكن الجديد.

مميزات شركات نقل الاثاث 

شركة نقل الموبيليا  تعد من الشركات الأبرز والأكثر أهمية في المجال، فقد شرفت بالقيام بآلاف العمليات لنقل أثاث خلال السنوات الخمس سنوات الماضية، فقد اهتم العملاء بطلب خدمات الشركة على مدار السنوات الماضية بسبب كفاءة ما توفره من خدمات استثنائية وحصرية.

وقد ساعدت أسعار الشركة المخفضة في زيادة إقبال العملاء على طلب الخدمات، فإن الشركة تكافح غلاء الأسعار من خلال تخفيض التكلفة في مقابل تقديم الخدمة الأفضل .

كما ساهمت سيارات النقل العملاقة في نقل الأثاث بسرعة هائلة، فإنها مزودة بعوامل حماية عديدة تضمن توصيل الأثاث إلى منزل أو شركة العميل بأمان، أيضًا تتوفر خدمة تخزين الأثاث التي تضمن بقاء أثاث العملاء بحالة ممتازة لحين توصيلها إلى مسكن العميل الجديد، فإذا كنت ترغب في الانتقال إلى مسكن جديد وتبحث عن أفضل شركة لنقل الاثاث فإننا نضمن لك توفير أفضل وأرخص خدمة وبسرعة هائلة.

ارخص شركات نقل الاثاث

تمتلك شركة نقل الموبيليا  العديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل شركات نقل الأثاث مثل العمالة المدربة والآليات الناجحة وفريق من ممثلي خدمة العملاء الذين سيسعدون بالرد على كل استفسارات العملاء طوال 24 ساعة يوميًا على مدار أيام الأسبوع.

حيث تحرص شركتنا على توضيح كل المعلومات التي يكون العميل بحاجة إلى معرفتها قبل الحصول على خدمة نقل الأثاث، كما أننا نهتم بتوضيح أسعار الخدمات منذ اللحظة الأولى لطلب العميل الحصول على خدماتنا.

فإن الشفافية والمصداقية هما السبب الرئيسي في نجاحنا طوال سنوات العمل الماضية واليوم أصبح بإمكان العملاء التواصل من خلال حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة أحدث العروض.

اسعار نقل العفش

تتميز شركة نقل الموبيليا  بأنها أقل بكثير من الشركات المنافسة لها في السوق، لأنها شركة موثوق بها ويحرص العملاء على طلب خدماتها المتنوعة بصفة دورية بفضل ما توفره من خدمات مميزة بأسعار لا تقارن.

فإن خدمات نقل العفش أصبحت تقدم بسعر مغري للغاية، كما أصبح بالإمكان الحصول على أكثر من خدمة في آن واحد من خلال تقديم طلب للشركة وللاستفسار عن أحدث الخدمات المتاحة خلال الفترة الحالية.

حيث يستطيع العميل الحصول على خدمة نقل العفش وتخزينه وشحنه إلى دولة أخرى إذا لزم الأمر، كما أنه من السهل توصيل مقتنيات العميل من  إلى غيرها من المناطق أو المحافظات.

شركة نقل اثاث بالونش

تهتم شركة نقل الموبيليا  بتقديم كل جديد يتعلق بعمليات نقل العفش من  وإليها، فقد تم تدريب عمال الشركة على الآليات الأفضل لفك وتركيب الأثاث خلال وقت قياسي، كما حرصت الشركة على توفير خدمات عديدة أخرى يمكن طلبها بجانب خدمة نقل الأثاث مثل تنظيف المسابح وتنسيق الحديقة الداخلية ومكافحة الحشرات، فإذا كنت بصدد طلب خدمة نقل العفش من شركة متخصصة في مجال نقل الأثاث فإننا على أتم الاستعداد لتوفير كل ما تحتاج إليه من خدمات للحصول على أفضل تجربة نقل عفش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!