مكاتب الاستقدام

افضل مكتب استقدام في خميس مشيط لتأجير العمالة المنزلية

تكثر مكاتب استقدام العمالة المنزلية في العديد من أنحاء المملكة العربية السعودية، ويعتبر افضل مكتب استقدام في خميس مشيط من افضل المكاتب في المملكة التي تعمل على استقدام العمالة المنزلية من جميع الجنسيات.

 

افضل مكتب استقدام في خميس مشيط

تنتشر العديد من مكاتب الاستقدام في المملكة ولكن ربما ليس أغلبها على نفس المستوى من الخدمات الجيدة، ويعتبر افضل مكتب استقدام في خميس مشيط واحد من أشهر مكاتب الاستقدام التي تعمل على تقديم خدمة مميزة في العمالة المنزلية، حيث أنه يوفر: 

 خدمات نظافة منزلية 

موقع استقدام يقدم أفضل خدمات نظافة منزلية، حيث يقدم موقع استقدام خادمات من جميع الجنسيات للإقامة في  منزل الأسرة  سواء كان دوام كامل أو جزئي، حيث أن الخادمة  تتميز بأنها تتولى جميع مسؤوليات التنظيف وتدبير شؤون المنزل. 

افضل مكتب استقدام في خميس مشيط
افضل مكتب استقدام في خميس مشيط, أرقام مكاتب استقدام خميس مشيط, مكتب التميز للإستقدام خميس مشيط, مكتب شغالات بالشهر خميس مشيط

خدمات لرعاية كاملة للأطفال 

من التخصصات التي يقدمها افضل مكتب استقدام في خميس مشيط، خادمات لتقديم رعاية كاملة للأطفال فى مختلف المراحل العمرية المختلفة. 

فموقع استقدام يوفر جليسات أطفال على مستوى راقي وعالي من التدريب والخبرة  يمكن الاستعانة بهم فى فترة عمل المرأة أو بدوام كامل لتخفيف من أعباء ربه المنزل. 

جليسة لكبار السن 

من الممكن أن يؤدي انشغال الأسرة الدائم في العمل على التقصير فى رعاية كبار السن؛ لذلك ومن أجل تعزيز الشعور بالأمان وتخفيف المسئولية التي تقع على ربه المنزل. 

يقدم افضل مكتب استقدام في خميس مشيط خادمات مؤهلين في رعاية كبار السن لا تقل سنوات الخبرة لديهم عن  سنوات، فهي مهمتها المرافقة طول اليوم للمسنين وتلبية كافة احتياجاتهم على قدر عالي من الكفاءة والسرعة. 

 

خادمة لتقديم الرعاية التربوية للأطفال 

 ومن أبرز الخدمات التي يقدمها افضل مكتب استقدام في خميس مشيط خادمات لتقديم الرعاية التربوية للإطفال، وهي خادمة مهمتها متابعة يومية دقيقة لدراسة الأطفال لتحسين نتائجهم مع تقديم أساليب تعليمية مبتكرة وترفيهية لتحفيز الأطفال على الإقبال على الدراسة بشغف. 

 

استخراج تأشيرة خادمات من افضل مكتب استقدام في خميس مشيط  

لـ استخراج  تأشيرة عاملة من الجنسيات المتاحة يتطلب معرفة عدد من الخطوات والتعليمات التي يجب على صاحب العمل تنفيذها، حتى لا يوجه صاحب العمل صعوبة عند استقدام عمالة منزلية من هذه التعليمات: 

  • يجب استخراج تأشيرة العمالة المنزلية من فرع توريد الأفراد في المنطقة التابع لها. 
  • يجب أن يعرف صاحب العمل أن العدد المسموح من تأشيرات العمالة المنزلية الفردية التي يوفرها افضل مكتب استقدام في خميس مشيط لكل شخص على حسب الحالة الإجتماعية الخاصة به والتي تتمثل في: 
  • المتزوج العدد المسموح  2 عمالة منزلية من النساء و 2 عماله من الرجال. 
  • المتزوجة العدد المسموح 1 عمالة منزلية 1 عماله رجالي. 
  • الأعزب العدد المسموح 1 عامل رجال. 
  • المطلق 1 عامل رجل. 
  • الأرملة العدد المسموح  1 عاملة منزلية 1 عامل رجالي.

 

المهن التي يوفرها افضل مكتب استقدام في خميس مشيط ( عاملة منزلية للتنظيف ورعاية شئون المنزل – طباخة منزلية على مستوى عالي من الكفاءة- ممرضة منزلية من جميع الجنسيات – جليسة أطفال وكبار السن). 

كما أن الإجراءات والأوراق المطلوبة تختلف من منطقة إلى أخرى داخل المملكة العربية السعودية لكن بشكل إجمالي هي:  

  • خطاب تعريفي عن العمل. 
  • كشف حساب ثلاث شهور. 
  • صورة الهوية الوطنية. 
  • صورة دفتر العائلة للمتزوجين. 
  • سداد رسوم التأشيرة وهي 2000 ريال. 

تصدر التأشيرة غالبا خلال 24 ساعة في حالة تكملة كل الشروط والأوراق المطلوبة. 

المرجع: مكتب استقدام خميس مشيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!