المدونهمكاتب الاستقدام

مكتب استقدام خياطات فلبينيات: خطوات وشروط الاستقدام 

من العمالة الماهرة التي يتم استقدامها في المملكة العربية السعودية هي الخياطات، وتعتبر هذه العمالة خيارًا مفضلًا للكثير من الأسر والشركات في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل تميزهم بالمهارات العالية والتجاب الواسعة، مما يجعلهم إضافة قيّمة للعمل في أي شركة، وخلال هذا المقال، سنتعرف على مميزات العمالة الفلبينية وما هي شروط استقدامهم، ثم نختم مقالنا بخطوات الاستقدام وأفضل مكاتب الاستقدام في منصة مساند وأفضل مكتب استقدام خياطات فلبينيات.

لماذا تختار العمالة الفلبينية؟  

 تعد العمالة الفلبينية سواء أكانت عمالة منزلية أو أي عمالة مهنية أخرى من الخيارات المفضلة لدى الكثير من الأسر في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب أن تلك العمالة تتميز بمهاراتهم العالية في العمل وحبهم للجد والاجتهاد، كما أنهم يتمتعون بأخلاق عالية.

لذلك كانت العمالة الفلبينية ضمن أكثر العمالة التي يتم استقدامها إلى المملكة العربية السعودية من خلال مكتب استقدام خياطات فلبينيات، فإذا كنت تبحث عن عامل أو عاملة فإن العمالة الفلبينية ستكن خيارًا جيدًا لك.

شروط استقدام خياطات فلبينيات

يعتبر أمر استقدام العمالة المنزلية أو المهنية بشكل عام من العمليات التي تتطلب الكثير من الإجراءات والخطوات، وقد وضعت المملكة العربية السعودية شروطًا لاستقدام العمالة بالنسبة للمواطنين والمقيمين لكي تحفظ حقوق كلا من الطرفين عند الاستعانة بـ مكتب استقدام خياطات فلبينيات.

لذا: ضوابط منح تأشيرات استقدام عمال الخدمة المنزلية أو الخدمات الأخرى ومن في حكمهم للأفراد جاءت كالتالي:

  • يثبت مشتركي ومتقاعدي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية القدرة المالية بشهادة صادرة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية توضح الأجر الشهري، على ألا يتجاوز تاريخها (60) يوما من تاريخ تقديم الطلب.
  • يثبت (موظف/ـة) القطاع الحكومي لمن تقدم جهة عمله خدمة التعريف الإلكتروني (برمز تحقق) صادرة من الموقع الإلكتروني لجهة العمل توضح الأجر الشهري، وتنتهي صلاحيتها حسب المدة المحددة لظهور الشهادة بالموقع الإلكتروني لجهة العمل.
  • يثبت (موظف/ـة) القطاع الحكومي القدرة المالية بشهادة تعريف إلكترونية، صادرة من جهة العمل توضح الأجر الشهري وتنتهي صلاحيتها حسب المدة المحددة بشهادة التعريف، على ألا يتجاوز تاريخها (60) يوماً من تاريخ تقديم الطلب.
  • يثبت متقاعدي القطاع الحكومي القدرة المالية بشهادة تعريف إلكترونية (برمز تحقق) صادرة من موقع المؤسسة العامة للتقاعد يحدد تاريخ صلاحيتها حسب المدة المحددة لظهور شهادة التعريف بموقع المؤسسة.
  • يجوز إثبات القدرة المالية عبر تقديم مستند بنكي رسمي (شهادة بنكية، كشف حساب بنكي، رصيد محفظة استثمارية) يوضح القدرة المالية مع امكانية التحقق منه بشكل الكتروني، وتنتهي صلاحيته حسب المدة المحددة بالمستند البنكي، على ألا يتجاوز تاريخه (60) يوماً من تاريخ تقديم الطلب.
  • يثبت أصحاب الأعمال (المستثمر، المستثمرة) وأصحاب الإقامة المميزة المؤقتة القدرة المالية عبر تقديم مستند بنكي رسمي (شهادة بنكية، كشف حساب بنكي، رصيد محفظة استثمارية) صادر من أحد البنوك المحلية بالسعودية يوضح القدرة المالية مع امكانية التحقق منه بشكل الكتروني، وتنتهي صلاحيته حسب المدة المحددة بالمستند البنكي، على ألا يتجاوز تاريخه (60) يوما من تاريخ تقديم الطلب.
  • يثبت المقيمين ومن في حكمهم القدرة المالية بشهادة صادرة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية توضح الأجر الشهري على ألا يتجاوز تاريخها 60 يوم من تاريخ تقديم الطلب.
  • يثبت صاحب الطلب من ذوي الإعاقة أو وكيلة المسجل في نظام رعاية القدرة المالية للموظف الحكومي بشهادة تعريف إلكترونية ,  صادرة من جهة العمل توضح الأجر الشهري  وتنتهي صلاحيتها حسب المدة المحددة بشهادة التعريف, على ألا يتجاوز تاريخها ( 60) يوماً من تاريخ تقديم الطلب.

تعرف على المزيد حول استقدام السواقين من خلال مقالنا عن: أفضل مكتب استقدام سواقين في المملكة لعام 1446هـ. 

شروط القدرة المالية للاستقدام بالنسبة للمواطن

بالنسبة للمواطن السعودي فيجب أن تكون قدرتهه المالي كالتالي:

  1. إذا كانت هذه هي التأشيرة الأولى له فيكفي تقديم مفردات الراتب أو التعريف بالراتب، ويجب أن يكون رصيده البنكي كحد أدنى 40,000 ريال سعودي.
  2. إذا كانت هذه هي التأشيرة الثانية له فالحد الأدنى للراتب يكن 7,000 ريال سعودي ويجب أن يكون رصيده البنكي كحد أدنى 60,000 ريال سعودي.
  3. إذا كانت هذه هي التأشيرة الثالثة له فالحد الأدنى للراتب يكن 25,000 ريال سعودي ويجب أن يكون رصيده البنكي كحد أدنى 200,000 ريال سعودي.
  4. إذا كانت هذه هي التأشيرة الرابعة له فالحد الأدنى للراتب يكن 35,000 ريال سعودي ويجب أن يكون رصيده البنكي كحد أدنى 280,000 ريال سعودي.
  5. إذا كانت هذه هي التأشيرة الخامسة له فالحد الأدنى للراتب يكن 60,000 ريال سعودي ويجب أن يكون رصيده البنكي كحد أدنى 600,000 ريال سعودي.

مكتب استقدام خياطات فلبينيات.

شروط القدرة المالية للاستقدام بالنسبة للمقيم

  1. إذا كانت هذه هي التأشيرة الأولى له فالحد الأدنى للراتب يكن 10,000 ريال سعودي ويجب أن يكون رصيده البنكي كحد أدنى 100,000 ريال سعودي.
  2. إذا كانت هذه هي التأشيرة الثانية له فالحد الأدنى للراتب يكن 20,000 ريال سعودي ويجب أن يكون رصيده البنكي كحد أدنى 200,000 ريال سعودي.

خطوات استقدام خياطات فلبينيات

لكي تستخرج التأشيرة الخاصة بالعمالة المنزلية ، اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة مساند الإلكترونية عبر الرابط من هنا.
  • تحديد نوع الاستقدام، وجنس العامل، والمهنة، والجنسية.
  • إدخال بيانات التأشيرة المطلوب استخراجها..
  • تحديد بيانات القدرة المالية للمتقدم.
  • إرفاق كافة المستندات المطلوبة.
  • الموافقة على الإقرار والتعهد.
  • الضغط على “إرسال”.

والمدة المستغرقة لاستخراج تأشيرة العمالة المنزلية في الغالب تكون خلال 24 ساعة بالاستعانة بـ مكتب استقدام خياطات فلبينيات.

أفضل مكاتب الاستقدام في مساند

من الشركات التي استطاعت أن تضعها بصمتها في استقدام العمالة المنزلية هي شركة استقدام خادمات كـ مكتب استقدام خياطات فلبينيات، حيث أنها تقدم لعملائها مميزات فريدة من نوعها بأسعار تنافسية لن تجدها في أي مكان آخر، وعند اختيار العمالة المنزلية أو المهنية فإن جميع العُمال بمختلف الوظائف يخضعون لفحص دقيق لضمان الأمان، كما أنهم لديهم تنوع في الجنسيات تُمكّن العملاء من اختيار المناسب لهم ولاحتياجاتهم، بالإضافة إلى ذلك، تقدم دعمًا مستمرًا للعملاء للإجابة عن الاستفسارات وحل المشاكل.

ومن الخدمات التي بإمكان مكتب استقدام خياطات فلبينيات تقديمها لك هي:

  1. تحديد احتياجات العملاء بدقة وتقديم استشارات قانونية وإجرائية.
  2. البحث والتصفية من خلال شبكة واسعة في الفلبين، وإجراءات التوظيف بما في ذلك توقيع العقود وتجهيز الوثائق.
  3. ترتيب السفر والإقامة للعمالة، وتنظيم التأشيرات.
  4. يقوم مكتب استقدام خياطات فلبينيات بتقديم برامج تدريب وتأهيل للعمالة قبل وصولهم، واستعدادات ثقافية للتكيف مع البيئة الجديدة.
  5. متابعة أداء العمالة وتقديم الدعم اللازم من قبل مكتب استقدام خياطات فلبينيات، وحلول للمشكلات التي قد تطرأ، واستشارات حول التكيف مع العمالة المنزلية .
  6. تقديم معلومات حول التأمين الصحي والتغطية من أهم خدمات مكتب استقدام خياطات فلبينيات، وضمان الامتثال للقوانين واللوائح المحلية في المملكة العربية السعودية واللوائح والقوانين الدولية.

في الختام 

يمكن القول أن استقدام خياطات فلبينيات يمثل خيارًا ممتازًا للعديد من الأسر والشركات في المملكة العربية السعودية، وذلك لما يتمتع به العمال الفلبينيون من مهارات عالية وأخلاقيات مهنية. من خلال الالتزام بالشروط والإجراءات المحددة، يمكن ضمان استقدام عمالة متميزة تلبي احتياجاتك بشكل فعال.

الالتزام بالمتطلبات المالية والإجرائية، بالإضافة إلى اختيار مكتب استقدام خياطات فلبينيات موثوق، يُعدان من الخطوات الأساسية لضمان نجاح عملية الاستقدام. مكاتب الاستقدام المتخصصة، مثل تلك التي تعمل عبر منصة مساند، توفر لك كافة الدعم والتوجيه اللازمين بدءاً من اختيار العمالة المناسبة، مرورًا بترتيب التأشيرات والإقامة، وانتهاءً بمتابعة الأداء وتقديم الاستشارات.

بهذا الشكل، يمكنك الاستفادة من خبرات العمالة الفلبينية بفعالية، مما يسهم في تحسين جودة العمل وتوفير الوقت والجهد. إن الاستثمار في اختيار العمالة المناسبة والاستعانة بالمكاتب المتخصصة كـ مكتب استقدام خياطات فلبينيات يعد خطوة استراتيجية مهمة لتحقيق النجاح في مختلف الأعمال والمشاريع.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!