مكاتب الاستقدام

مكتب استقدام بنجلاديش للعمالة والخادمات

يوجد في المملكة العربية السعودية نحو 3 مليون من العمالة المنزلية من مختلف الجنسيات، حيث أصبحت العمالة المنزلية بمثابة دعم كبير للأسرة وخاصة ربه المنزل، وتستحوذ الخادمات من بنجلاديش على المرتبة الأولى لطلبات الأسرة، لذلك موقع استقدام يوفر أفضل مكتب استقدام بنجلاديش، لتوفير عمالة منزلية في جميع المهام بأقل الاسعار واقل مدة استقدام. 

 

نصائح موقع استقدام قبل استقدام خادمة من بنجلاديش

  • يجب عند أخذ قرار استقدام خادمة أن يتم الاستقدام من خلال مكتب استقدام بنجلاديش، حيث أن استقدام خادمة من خلال مكتب معتمد يجعلك تضمن كافة حقوقك، بالإضافة إلى الأمان لك ولكفة أفراد أسرتك، كما أن في حالة حدوث أي مشكلة أو هروب الخادمة يمكنك الرجوع لمكتب استقدام بنجلاديش واستبدالها. 
  • يجب عند تحديد الخادمة إجراء معها إتفاق عن ساعات العمل والمهام التي تقوم بها بشكل يومي، حتي لا يحدث أي مشكلة بينها وبين صاحب العمل، بالإضافة إلى أن الخادمة تتضمن حقوقها كاملة في حالة إلزام صاحب العمل الخادمة بقيام بإعمال غير متفق عليها. 
  • عند وصول الخادمة إلى منزلك يجب عليك مراقبة الخادمة في فترة العمل وخاصة في أول فترة، حتي تستطيع التعرف على صفات الخادمة وطريقة تعاملها مع أفراد أسرتك وخاصة كبار السن والأطفال، بالإضافة إلى التأكد من أمانة الخدم في تأدية جميع الأعمال المتفق عليها. 
  • ومن أبرز نصائح مكتب استقدام بنجلاديش أنة يجب التأكد من الكشف الصحي قبل دخول الخادمة منزلك، حيث أنها من الممكن أن تكون حاملة لإي مرض معدي مما يسبب انتقالها لك ولأسرتك. 
  • يجب على صاحب العمل طلب أوراق من مكتب استقدام بنجلاديش تثبت أن الخادمة لديها سابق أعمال وذات خبرة في تأدية العمل المتفق عليه لا تقل عن خمس سنوات. 

كما إن مكتب استقدام بنجلاديش، يحذر أصحاب العمل من التعامل مع أي شخص أو سمسار لا يملك مكتب، حيث وفر موقع استقدام مجموعة من افضل مكاتب الاستقدام المعتمدة، ليمكن كل عميل في المملكة من تقديم طلب الإستقدام وتحويل المبلغ بكل ثقة، حيث يقع الكثيرون من سكان المملكة في هذا الخطأ ويتعاملون مع إعلانات كاذبة أو سمسار بغرض توفير المال. 

مكتب استقدام بنجلاديش
مكتب استقدام بنجلاديش, الاستقدام من بنجلاديش بدون مكتب, مكاتب استقدام بنجلاديش الرياض, استقدام بنجلاديش مساند

شروط مكتب استقدام بنجلاديش لإستقدام خادمة 

حتي تقوم بالحصول على خادمة بصورة رسمية مصرح بها من قبل وزارة العمل، لابد أن تكون متوافق مع كافة الشروط الموضوعة والتي تنقسم إلى: 

 شروط عامة لاستقدام خادمة من بنجلاديش

يقدم مكتب استقدام بنجلاديش بعض الشروط العامة للعمالة المنزلية، والتي تتمثل في: 

  • أن يحصل المقدم للطلب على شهادة تفيد بقدرة صاحب العمل على دفع جميع التكاليف إذا كان مشترك في التأمينات الاجتماعية، ويكون ذلك من خلال تقديم شهادة بنكية أو أوراق بقيمة المرتب الخاص بك. 
  • يجب إصدار هذه الشهادة خلال فترة الاستقدام حيث أنها صالحة 60 يوم فقط لا غير. 
  • وينطبق تقديم هذه الشهادة على الموظفين بوظائف حكومية وعلى المتقاعدين أيضا. 
  • يجب أن يعمل صاحب طلب الاستقدام أنه سيقوم بتحمل جميع التكاليف المالية وليس هناك أى مساعدات فيها. 

 

الشروط الخاصة  لاستقدام خادمة من بنجلاديش

يعرف مكتب استقدام بنجلاديش أن الشروط الخاصة، هي الحالات الفردية التي يتم القبول على أساسها طلب الاستقدام والتي تتمثل في: 

  • يتم الموافقة على الطلب ما إذا كان الفرد المقدم أحد المواطنين المتزوجين والذين يمتلكون أبناء أو المتزوجين لكن من الأرامل أو المطلقين. 
  •  قد لا يقبل إن كان أعمارهم تحت سن 24 عام. 

المصدر: مكتب استقدام بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!