مكاتب الاستقدام

مكتب استقدام القطيف للعمالة المنزلية بافضل العروض

يعمل مكتب استقدام القطيف على استقدام العمالة المنزلية من جميع الجنسيات، بخطوات بسيطة وبدون تكلفة تبدأ من اختيار مهنة العاملة المنزلية، والجنسية التي ترغب في الإستقدام منها إلى وصول الخادمة إلى منزلك في مدة لا تتعدى 40 يوم. 

 

خطوات عمل مكتب استقدام القطيف لاستقدام العمالة المنزلية 

تقديم عاملة منزلية مناسبة ومحترفة من أهم أهداف مكتب استقدام القطيف، ولهذا السبب يعمل فريق عمل مكتب استقدام ابها بعناية فائقة وبحث متواصل، لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة باستقدام عمالة منزلية من جميع الجنسيات، من خلال عدد من الخطوات تتمثل في: 

 

اختيار مهن العمالة المنزلية  

تتعدد وتتنوع مهن العمالة المنزلية التي يقدمها مكتب استقدام القطيف، حتي تستطيع إختيار المهنة التي تحتاج إليها وتعتبر هذه من أول خطوات تقديم طلب استقدام خادمات، ومن المهن التي يوفرها موقع استقدام: 

 

 خادم وخادمة لرعاية شئون المنزل: 

يوفر مكتب استقدام القطيف خادمة من جميع الجنسيات، مهمتها ترتيب المنزل وتنظيفة بأفضل أدوات التنظيف. 

 

خادمة للطهي وإدارة شؤون المطبخ: 

يقدم موقع استقدام خادمات مجموعة من الخادمات، التي يتميزون بخبرة لا تقل عن 6 سنوات في إدارة جميع شؤون المطبخ، بالإضافة إلى تقديم أفضل الواجبات لجميع أفراد المنزل. 

 

جليسة أطفال: 

نظرا لعمل الوالدين إلى ساعات طويلة في العمل وزيادة أعباء الحياة، مما يسبب عدم تقديم رعاية كافية للأطفال، لذلك يقدم مكتب استقدام خادمات جليسة أطفال، وهي خادمة يكون دورها هو حماية ورعاية الأطفال عند إنشغال الإم في العمل أو في المنزل، فيوفر الموقع خدمات لرعاية الأطفال الرضع ولا تقل خبرتها عن 10 سنوات، فهي تستطيع أن تقدم له الرضاعات وتنظفة وتغير له الملابس، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمات الرعاية الصحية للطفل في الحالة الطارئة. 

 

جليسة لكبار السن: 

من المهن التي يقدمها مكتب استقدام القطيف، توفير خادمة ذات خبرة كبيرة في تقديم خدمة كاملة على أعلى مستوى لرعاية كبار السن طوال 24 ساعة. 

مكتب استقدام القطيف
مكتب استقدام القطيف, أرقام مكاتب استقدام في القطيف, مكتب استقدام ابها, مكاتب استقدام الدمام.

الحارس الشخصي:

من أنواع العمالة المنزلية المميزة  التي يقدمها مكتب استقدام القطيف، حيث أنه  شخص تكون مهمته حماية صاحب العمل من الأعداء فيحمل في يده سلاح ويظل بجواره طوال الوقت عندما يكون خارج المنزل. 

 

سائق لصاحب العمل: 

لم يتوقف موقع استقدام على تقديم خادمات لرعاية شئون المنزل أو تقديم رعاية الأطفال وكبار السن، بل عمل على تقديم سائق خاص لصاحب العمل لا تقل خبرته عن 10 سنوات لضمان الأمان لصاحب العمل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول مهن العمالة المنزلية عليك التواصل مع مكتب استقدام القطيف. 

 

اختيار الجنسية التي تريد الاستقدام من خلالها

بعد إختيار المهنة التي تريد استقدامها، سوف ينتقل معك مكتب استقدام إلى الخطوة الثانية،وهي اختيار الجنسية التي ترغب في الإستقدام منها، ومسموح الاستقدام منها، فقد بلغ عدد الجنسيات المسموح الاستقدام منها 17 جنسية، والتي تتمثل في: 

  • الفلبين. 
  • النيجر. 
  • الهند. 
  • باكستان. 
  • سريلانكا. 
  • أوغندا. 
  • بنجلاديش. 
  • موريتانيا. 
  • مالي. 
  • كينيا. 

مدة استقدام العمالة المنزلية 

بعد اختيار مهنة العمالة المنزلية والجنسية وجه القدوم، سوف يقوم مكتب استقدام القطيف بتحديد مدة الاستقدام التي تصل فيها الخادمة إلى منزلك. 

فجميع سكان المملكة العربية السعودية يبحثون عن اسرع مكتب للإستقدام، وذلك لأهمية مدة الاستقدام للعمالة المنزلية، لذلك يعمل مكتب استقدام القطيف لتقديم أسرع خدمة لإستقدام الخادمات في مدة لا تزيد عن 30 يوم، وذلك لإرضاء العملاء وكسب مصالحهم وأحترام رغبتهم في الحصول على أفضل عمالة منزلية في أقرب وقت ممكن. 

المرجع: مكتب استقدام موثوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!