خادمات للتنازل

خادمة كينية للتنازل بابسط الاسعار

خادمة كينية للتنازل تعتبر مطلب كثير من السيدات داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن أي صاحب منزل يقوم بالبحث عن خادمة ذات مواصفات جيدة بأفضل الأسعار ، لذلك وجود خادمة كينية هو الإختيار الصحيح، حيث أنها تتمتع بأفضل المميزات التي تجعلها تتكفل بجميع أعمال المنزل بكفاءة عالية. 

مميزات خادمة كينية للتنازل

تختلف خادمة كينية للتنازل عن أي جنسية أخري، حيث أنها تتمتع بمجموعة من الصفات المميزة، التي تجعلك تسلم جميع الإعمال المنزلية الخاصة بك وانت مطمئن، وتتمثل هذه المميزات في: 

حسنة التصرف 

من الصفات المميزة في شغالة كينية للتنازل أنها تتمتع بحسن التصرف، فهي تستطيع التعامل مع جميع أفراد أسرتك وخاصة الأطفال وكبار السن، فهي حاصلة علي شهادات خبرة في التعامل مع الأطفال، لذلك أنت تستطيع أن تترك لها أطفالك وأنت مطمئن خاصة أثناء خروجك للعمل لساعات طويلة، بالإضافة إلى أن شغالات كينية تتمتع بأنها تحترم خصوصية المنزل من خلال الإلتزام بجميع قواعد ومعايير المنزل. 

تحمل المسئولية

بالطبع خروج المرأة لساعات طويلة من المنزل أمر مقلق، لذلك يجب عند اختيار الخادمة أن تكون خادمة علي قدر عالي من المسؤولية حتى تستطيع إنجاز جميع الأعمال بأقل قدر  من الإشراف. 

لذلك ينصح موقع استقدام خادمات بـ خادمة كينية للتنازل، حيث أنها تتمتع بالمسئولية الكافية للقيام بجميع الأعمال المنزلية بأقل قدر من الإشراف، فهي تستطيع إنجاز جميع الأعمال في الوقت التي تم تحديده. 

خادمة كينية للتنازل

قابلة للتعلم 

من المهم لدى كل امرأة أن يتم القيام بالأعمال المنزلية على حسب رغبتها، لذلك يقدم لك موقع استقدام خادمة كينية للتنازل تتمتع بالمرونة الكافية لتكون مستعدة بتلبية جميع الإعمال المتفق عليها وفق التعليمات الخاصة بك. 

الإهتمام بكافة تفاصيل المنزل عند التنظيف

بالطبع مع عمل المرأة لساعات طويلة وكثرة الإعمال المنزلية، إضافة إلى رعاية الأبناء التي تحتاج إلى جهد طوال الوقت، تحتاج إلى خادمة كينية للتنازل تهتم بجميع التفاصيل الصغيرة، فمع انشغال المرأة طوال الوقت، غالبا ما يتم ترك جميع الزوايا والشقوق والتي تجعل المنزل متسخ اغلب الوقت. 

خادمة للتنازل الاحساء

هل يوجد بنود  يجب توافرها عند صياغة عقد خادمة كينية للتنازل؟ 

يعتبر عقد العمل الخاصة بالخادمة من أهم الأشياء الواجب توافرها، فهو يحدد جميع التفاصيل الاساسية المتفق عليها بين الخادمة وصاحب العمل، كما إنه يضمن حق الخادمة في التزام صاحب العمل بجميع حقوقها سواء كان توفي تأمين، بالإضافة إلي الرعاية الصحية، وتتمثل البنود في:- 

  • تاريخ وصول الخادمة إلى منزل صاحب العمل. 
  •  مدة عمل الخادمة في المنزل المتفق عليها. 
  • راتب خادمة كينية للتنازل. 
  • ساعات العمل المتفق عليه في الأسبوع. 
  • جميع حقوق الإجازة الخاصة بالخادمة. 
  • البنود المتفق عليها عند فسخ العقد.
  • حقوق وواجبات صاحب العمل. 

رواتب خادمة كينية للتنازل

وفق القوانين المتبعة في المملكة العربية السعودية، أن رواتب الخادمات المستقدمة في الخارج، هو المبلغ الواجب دفعه نقدا مقابل ساعات العمل المتفق عليها، بإستثناء أي مبلغ إضافي يتم دفعه مقابل حقوق الخادمة المتفق عليها مثل إقامة أو طعام أو ملابس. 

بالإضافة إلى أن قانون المملكة  الذي يخص العمالة المنزلية، ينص على أن رواتب الخادمات تبدأ من 2000 ريال سعودي، ويتم تحديدها وفق مجموعة من المعايير:- 

  • ساعات العمل المتفق عليها بين صاحب العمل والخادمة. 
  • خبرة الخادمة في المجال المستقدمة لأجله. 
  • المستوي الثقافي وعدد شهادات الخبرة الخاصة بالخادمة. 
  • اللغات التي تمتلكها للتواصل. 
  • العمل المتفق عليه، فهناك خادمات( لرعاية الأطفال –  تنظيف المنزل – جليسة لكبار السن – جميع الأمور الخاصة بالأطفال). 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!