مكاتب الاستقدام

ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش لكل مواطن سعودي

عندما قامت المملكة العربية السعودية بالإعلان عن فتح باب الاستقدام من بنجلاديش، قام ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش، بتوفير جميع تخصصات العمالة المنزلية من بنجلاديش بأرخص الاسعار وافضل المميزات، كما إن مكتب الإستقدام يعمل على استقدام الخادمات وفق جميع شروط وزارة العمل السعودي. 

شروط استقدام خادمات من بنجلاديش  

قامت وزارة العمل السعودي بتحديد بعض شروط استقدام خادمات من بنجلاديش، والتي يسعى ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش في تطبيقها على المواطنين السعوديين أو الأشخاص الحاصلين على إقامة مميزة لا تقل عن 6 شهور، ومن هذه الشروط: 

  • يجب على مقدم الطلب توفير شهادة من التأمينات الإجتماعية تنص على قدرة صاحب طلب الإستقدام على دفع كافة جميع تكاليف و رواتب الخادمات من بنجلاديش، على شرط إن لا تتجاوز الشهادة المقدمة 60 يوم. 
  • يوفر ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش خدمة التعريف الإلكتروني، والتي من خلال يستطيع مقدم الطلب تقديم شهادة تثبت القدرة على دفع كافة تكاليف استقدام وراتب الخادمة، ولكن هذه الخدمة متوفرة فقط لموظفي الحكومة وأيضا مقدم الطلب من الموظفين المتقاعدين من القطاع الحكومي للمملكة. 
  • من شروط وزارة العمل أن يكون صاحب الطلب متزوج ولديه أبناء ليسمح له باستقدام خادمة من بنجلاديش. 
  • إذا كان مقدم الطلب أعزب يجب أن يكون قد تجاوز 24 عاما حتي يتوافق مع شروط ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش. 
  • إمكانية استقدام السيدة الأرملة أو المطلقة إلى خادمة منزلية بشرط تواجد أبنائها في نفس المكان التي تسكن به.
  • وإذا كان المستقدم سعودي الجنسية، فيجب أن يكون لديه شهادة بنكية لا تقل قيمتها عن 250,000 ريال سعودي.
  • تقديم الموافقة التي تنص على تحمل المستقدم مسؤولية العامل وتكلفة أجره بالكامل.
  • استيفاء كافة الشروط وتقديم الأوراق المطلوبة إلى مكتب العمالة.
ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش
ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش, أسعار الاستقدام من بنجلاديش, مكاتب استقدام بنجلاديش بالقصيم, مكاتب الاستقدام المعتمدة في بنجلاديش

أسعار ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش 

على الرغم من تعدد الدول التي سمحت المملكة العربية السعودية باستقدام العمالة المنزلية منها، إلا إن موقع استقدام يوضح إن أكثر الطلبات المقدمة لإستقدام كانت بنجلاديش، لما يمتازون بكفاءتهم وخبرتهم العالية في تلبية جميع المهام المتفق عليها مع صاحب العمل. 

لذلك قام ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش، بفتح طلب استقدام العمالة المنزلية بارخص الاسعار التي تتراوح بين 7000 ريال سعودي إلى 10000 ريال سعودي. 

ومع ذلك يجب التنوية إلى ضرورة الإتفاق على الأجر قبل البدء في كتابة العقد لإلزام صاحب العمل بالإتفاق بكل نصوصه وشروطه، والتي منها عدم تأخير الراتب، حيث يجب لكل عامة الحصول على رتبها في الوقت لمحدد وهو أول كل شهر هجري.

مدة استقدام الخادمات من بنجلاديش 

أعلنت المملكة العربية السعودية إن مدة استقدام الخادمات من بنجلاديش لا تتعدى 45 يوم للخادمة التي تمتلك جواز سفر،  حيث بعد إختيار صاحب العمل الخادمة وبما إنها متوفر لديها جواز السفر، يتم إرسال العاملة لإجراء الفحص الطبي من المراكز الطبية المعتمدة من السفارة السعودية في بنجلاديش. 

وبعد توفير الشهادة الطبية التي تثبت إن الخادمة خالية من أي أمراض معدية، يتم إستخراج شهادة من الشرطة في منطقتها، حتى لا يتم إرسال عاملة تحمل سجل إجرامي حفاظا لأمن أسرتك. 

وبعد إتمام جميع الأوراق المطلوبة، يتم إرسال أوراق الخادمة للسفارة السعودية، وبعد التأكد من سلامة جميع المستندات المقدمة، يتم إصدار تأشيرة السفر والعمل، لذلك ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش يقوم بإتمام جميع الاوراق السابقة لاستقدام خادمة في فترة لا تتعدى 45 يوم، بالإضافة إن المكتب يقوم بحجز تذكرة الطيران لوصول الخادمة إلى منزلك في أسرع وقت. 

اقرأ تفاصيل كاملة عن: مكتب استقدام بنجلاديش

كيفية التعامل مع الشغلات من بنجلاديش؟

تختلف الطريق التي يتعامل بها كل منزل مع الخادمة الخاصة به ولكن من حيث ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش، نوضح لك أن التعامل يجب أن يكون بإنسانية مع التحلي بالذكاء والصبر والحذر، بالإضافة إلى ذلك يجب على المنزل أن يتحلى بعدة شروط، والتي تتمثل في: 

  • توفير ملابس خاصة للعمل.
  • إلزامها بإرتداء ملابس محتشمة في جميع الأوقات بالأخص أثناء الليل.
  • الحرص على وضع قوانين وأساسيات لتسير عليها العاملة أثناء تعاملها مع أفراد المنزل.
  • الحصول على وقت راحة محدد، حيث أن عدد الساعات التي المسموح بها للنوم هي 9 ساعات.
  • السماح للعاملة بالخروج من المنزل مع الحرص على حمايتها من التعرض لأي نوع من أنواع الأذى النفسي أو الجسدي.

أحكام عامة لإستقدام خادمات من بنجلاديش

أوضح ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش بعض من الإحكام العامة الواجب معرفتها حتى لا يحدث أي مشكلة في إجراءات الاستقدام، ومن هذه الأحكام: 

  • يجوز لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية منح صاحب الطلب تأشيرات إضافية بحد أقصى تأشيرتين عن استحقاقه في حال مضى على عقد عامل الخدمة المنزلية 18 شهر فأكثر. 
  • يجوز للوزارة احتساب عدد العمالة المقدمة خدماتهم من المرخص لهم ضمن استحقاق صاحب الطلب وحالة الإجتماعية.
  •  يتم تقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة في الموقع المخصص لتقديم الطلبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!