مكاتب الاستقدام

مكتب استقدام خميس مشيط لتقديم أفضل خدمات الإستقدام

مكتب استقدام خميس مشيط هو مكتب معتمد من وزارة العمل السعودي، فهو يتميز بتقديم أرقى الخدمات في مجال استقدام العمالة المنزلية من جميع الجنسيات،  كما يلتزم بالمصداقية والوضوح في كافة تعاملاته مع جميع عملاء المملكة العربية السعودية.

لذلك إذا كنت طريق استقدام عاملة منزلية ذات خبرة طويلة وكفاءة عالية يمكنك التواصل مع موقع استقدام سواء من خلال الأرقام المتاحة أو اللينك الخاص بنا. 

خدمات مكتب استقدام خميس مشيط

استخراج تأشيرة عاملة منزلية

جميع سكان المملكة يبحثون عن طريقة لـ استخراج تأشيرة خادمة، لذلك  مكتب استقدام خميس مشيط يعرض لكم كافة الخطوات الخاصة بإستخراج تأشيرة عاملة منزلية دون حدوث أي مشكلات، ومن هذه الخطوات: 

 التأكد من الجاهزية

الخطوة الأولى هي التأكد من الجاهزية وذلك بتأكيد دفع الرسوم، ومعرفة إن كنت مسجل في المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية، وكذلك الحالة الوظيفية وإثبات القدرة المالية. 

إدخال بيانات التأشيرة

بعد إتمام التأكد من الجاهزية يقوم مكتب استقدام خميس مشيط بإدخال بيانات التأشيرة، وذلك من خلال اختيار مهنة العاملة المنزلية والجنسية المراد استخراجها بالإضافة إلى جهه القدوم من أي مدينة. 

إثبات القدرة المالية

يجب عند مقدم الطلب إثبات القدرة المالية لمكتب استقدام خميس مشيط، وذلك عبر خيارين إما تعريف راتب أو شهادة بنكية من خلال ادخال قيمة متوسط الحساب الشهري. 

إرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة الرابعة يجب على صاحب العمل إرفاق جميع الوثائق المطلوبة وهي عبارة عن أوراق القدرة المالية، ورفع سجل الأسرة والهوية الوطنية. 

تعهد وإقرار

الخطوة الأخيرة من استخراج تأشيرة عاملة منزلية هو تعهد وإقرار صاحب العمل بصحة البيانات والموافقة على جميع الشروط التي تتمثل في: 

  • أتعهد بصحة البيانات المدخلة وتأكيد الرغبة برفع الطلب. 
  • أتعهد بأن البيانات المدخلة والمرفقات المفروعة هي بيانات و مرفقات صحيحة. 
  •  كما يجب أيضا على صاحب العمل التعهد بعدم نقل خدمة العامل أو المتاجرة بالتأشيرة. 
  • يجب تقديم الخدمة من خلال البوابة الإلكترونية بمقابل 150 ريال سعودي. 

وبعد سداد رسوم التأشيرة يقوم مكتب استقدام خميس مشيط برفع الطلب، لمراجعة جميع البيانات المدخلة ومعرفة الاحقية في إصدار التأشيرة وكذلك التأكد من المقدرة المالية لصاحب العمل. 

مكتب استقدام خميس مشيط
مكتب استقدام خميس مشيط

اختيار العاملة

يعمل مكتب استقدام خميس مشيط على استقدام افضل العمالة المنزلية المتدربة، لشغل المهن المطلوبة في المنازل سواء كانت خادمة منزلية أو سائق خاص وغيرها من المهن الأخرى كخادمة مختصة بالنظافة أو خدمات الضيافة أو مربيات أطفال أو خادمات لتقديم عناية كاملة بكبار السن. 

ولإن العثور على عاملة منزلية موثوقة ومحترفة ليس بالأمر السهل، لذلك يعمل مكتب استقدام بخميس مشيط بعناية تامة وبحث متواصل للحصول على أفضل العمالة المنزلية لجميع سكان المملكة العربية السعودية من جميع الجنسيات المتاحة. 

تعاقد الإستقدام

من خلال مكتب استقدام خميس مشيط يمكن لصاحب العمل الإطلاع على كل ما يخص تعاقد الاستقدام للعمل المنزلي، بالإضافة إلى أن المكتب يلتزم  بجميع القوانين وتشريعات قوانين العمل، لتقديم أعلى مستويات الجودة في الخدمة المقدمة لصاحب العمل. 

كل ما عليك القيام به هو اختيار الخدمات المنزلية التي تحتاج إليها، ليقوم مكتب استقدام خميس مشيط بمطابقة جميع المواصفات المطلوبة واختيار عمالة يمكن الإعتماد عليها، بعد الإتفاق على الشروط والأحكام وقيمة الراتب المدفوع بين صاحب العمل والعمالة المنزلية، بعد ذلك يقوم العميل بدفع مبلغ رسوم تقديم طلب الاستقدام لتوظيف العامل المنزلي المطلوب بأقل تكلفة وأقل جهد، للإطلاع على باقي خدمات موقع استقدام يمكنك الإطلاع من خلال الرابط الخاص بنا.

اقرأ أيضاً: مكتب استقدام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!