مكاتب الاستقدام

افضل مكتب استقدام من بنجلاديش في السعودية

كثيراً ما يبحث الناس علي شبكة الإنترنت عن افضل مكتب استقدام من بنجلاديش ويصعب تحديد أفضل مكتب استقدام إلا من خلال التجارب الشخصية أوعن طريق الحصول على معلومات عن تجارب الآخرين، حيث أصبح استقدام العمالة المنزلية من الأمور الصعبة، حيث لا يمكن الحصول عليها بسهولة نظراً لكثرة الطلبات المقدمة للحصول على العمالة.

خدمات المملكة لـ افضل مكتب استقدام من بنجلاديش

1- توفر المملكة العربية السعودية رفاهية الحصول على مساعدين في المنزل للمواطنين، حيث يمكنهم الحصول على العمالة المنزلية سواء كانوا رجالاً أو نساءً أو يمكن الحصول على سائق خاص أو مربية للأولاد أو ممرضة مقيمة معك في المنزل او طباخ أو أخصائي علاج طبيعي أو سفرجي وغيره دون عناء الإجراءات المتعددة.

2- أعلنت وزارة العمل أن أكثر الجنسيات المطلوبة هي الجنسيات البنجلاديشية، على الرغم من أن الوزارة قامت بإيقاف إستقدام العمالة من دولة بنجلاديش لفترة، وخلال هذه الفترة زادت الطلبات عليها من خلال افضل مكتب استقدام من بنجلاديش وكان هناك رغبة لعودة الإستقدام من دوله بنجلاديش وذلك لما تقدمه العاملات البنجلاديشية من خدمات متميزة وكفاءة عالية.

3-لأن العمالة البنجلاديشية ذات كفاءة عالية في أداء العمل وخبرة واسعة، قامت مكاتب الإستقدام من بنجلاديش بتدريبهم فهم يؤدون لكم الخدمات التي تطلبونها في أقل وقت ممكن وبإتقان كبير، حيث يتميزون بقدر كبير عن غيرهم من العمالة ذات الجنسيات الأخرى.

افضل مكتب استقدام من بنجلاديش
افضل مكتب استقدام من بنجلاديش

الدول المسموح لها باستقدام الخادمات عام 2022

قامت المملكة العربية السعودية بالإعلان عن الدول المسموح لها بإستقدام خادمات للعام الحالي 2022، وكانت هذه الدول هي: الهند – الفلبين – سيريلانكا – بنجلاديش – موريتانيا – فيتنام، مع ملاحظة أن العمالة البنجلاديشية أثبتت كفاءة في المملكة، لذلك باتت الجنسية البنجلاديشية من أهم الجنسيات المطلوبة في المملكة ولاسيما فى الآونة الأخيرة.

يتم الإتصال بمندوب الشركة في البلد المطلوب الإستقدام منه لإختيار مواصفات الخادمة، ويكون مكتب الاستقدام من بنجلاديش فى السعودية، لدية العديد من السير الذاتية للخادمات فيقوم طالب الخادمة بالإطلاع على تلك السير الذاتية والإختيار منها، وبعد ذلك يقوم بدفع جزء من المبلغ وتُستخرج التأشيرة للخادمة ويكتب لها العقد ويوثق من السفارة.

وعند وصول الخادمة إلى المملكة يتم دفع باقى المبلغ وتكون هذه الخادمة في فترة تجربة مدتها ثلاثة أشهر، وتسهر الوزارة للعمل الدئوب للتحقق من عدم وجود مخالفات من قبل افضل مكتب استقدام من بنجلاديش تجاه اللائحة المنظمة للعمل ولتنظيم إسقدام العمالة من الخارج.

ويتم تقديم الخدمات العمالية بشكل سهل وسريع، كما قامت الوزارة بوضغ برامج للتفتيش المستمر والتركيز على المكاتب أو الشركات المخالفة وتخصيص زيارات تتبعية لهم واستقبال الشكاوي المقدمة من مكاتب الاستقدام حول أي ضرر للمواطنين أو الغرباء.

اسعار الإستقدام من مكاتب بنجلاديش فى السعودية

من الجدير بالذكر أن أسعار الإستقدام من بنغلاديش الأقل بالنسبة لباقي أسعار الجنسيات الأخرى، وقد تتغير هذه الأسعار وفقاً لمجموعة من المعاييرالخاصة بالسوق السعودي وتتصدر طلبات العمالة المنزلية القائمة وتحديداً فئة الإناث أكثر من العمالة المنزلية الذكورية يأتي بعد ذلك الطلبات على السائقين حيث تتصدر المرتبة الثانية في قائمه الطلبات.

إن تكلفة الإستقدام من افضل مكتب استقدام من بنجلاديش مُخفضة للغاية وقليلة، كما يكون الراتب النظامي للعمالة مُحدد من قبل الوزارة كما أنه قد قال أحد المستثمرين في قطاع مكاتب الاستقدام أن استقدام العمالة المنزلية من بنغلاديش كانت قيمته مُقررة من قبل وزارة العمل وتناسب كافة المُستقدمين ولكن هذه القيمة غير معمول بها فعلياً بين المكاتب والعملاء.

 

المرجع: مكاتب استقدام خادمات من بنجلاديش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!