مكاتب الاستقدام

مكاتب الاستقدام المعتمدة في بنجلاديش: وشروط الاستقدام ؟

إن العديد من المواطنين يقعون في مراكز غير مضمونة وغير مُصرحة من وزارة العمل ليقوموا بطلب الاستقدام، ولكن علينا الحذر من التعامل مع السماسرة والكاذبين والبحث عن مكاتب الاستقدام المعتمدة في بنجلاديش بداخل المملكة العربية السعودية ليتم التعامل معها وتقديم كافة المتطلبات والاحتياجات ليتم الحصول عليها بتكلفة بسيطة وسعر بخس.

 

طريقة طلب العمالة من مكاتب استقدام خادمات من بنجلاديش

لا تتم عملية الاستقدام إلا من خلال مكاتب مضمونة ومعتمدة ولها أصل قديم وثابت في السعودية، حيث تعتبر أفضل مكاتب استقدام من بنجلاديش في المملكة هي التي تُحافظ علي تقديم خدمة مثالية والتعامل مع العملاء بكل فخر والتعاقد مع الجهات الحكومية بشكل رسمي وبكل أريحية وطلاقة.

 

إنك فور عثورك علي مكاتب الاستقدام المعتمدة في بنجلاديش سوف يتم إرسال طلب استقدام عمالة معتمدة إلي السفارة السعودية في بنجلاديش، حتي تحرص علي القيام بفحوصات طبية دقيقة للعامل أو العاملة سواء كان فحص كورونا أو فحص الإيدز وغيره من خلال إجراء بعض من التحاليل الروتينية ومن ثم توفير الفيزا للعمالة فوراً بعد التأكد من الصحة التامة للعمالة.

 

يتم تقديم خطابات من الشركة البنغلاديشية لتأكيد عدم وجود أي أعمال شغب أو جرائم سابقة للعمالة المطلوبة، وذلك حتي يتم الحرص علي الوطن وعلي البلاد والقائمين فيها كما يتم اختبار قدراتهم المهنية والعملية قبل اتخاذ القرار النهائي حتي يتم استقبال وتلقي أفضل خدمة علي الإطلاق من قبل المكاتب المعتمدة.

 

أهم شروط استقدام العمالة من بنجلاديش

1-يجب إثبات قدرة المُستقدم حول التكفل بجميع التكاليف الخاصة بالعامل، وذلك من خلال حصول المُستقدم علي شهادة تنص علي قدرته علي دفع وسداد كافة المستحقات المالية التابعة للعامل في حالة إذا كان مشترك في التأمينات الإجتماعية، كما انه يجب استخراج هذه الشهادة خلال فترة طلب الاستقدام وذلك لأنها تكون صالحة خلال 60 يوماً فقط. 

مكاتب استقدام خادمات من بنجلاديش ١
مكاتب استقدام خادمات من بنجلاديش, مكاتب استقدام من بنجلاديش, المكاتب المعتمدة في بنجلاديش

2-يُفضل أن يكون عملية الاستقدام من قبل المستثمرين أو رجال الأعمال أو المالكين لإقامة شرعية في المملكة السعودية، حيث يتم التعامل مع مكاتب الاستقدام المعتمدة في بنجلاديش بكل سهولة ويُسر من قبل المقيمين وذوي الإقامات الدورية وذلك لكونهم أكثر ضماناً لسداد التكاليف المالية بأكملها، ولكون التكاليف بسيطة والأسعار في متناول اليد فيشترط عدم تدخل أي مساعدات في عملية الدفع والسداد.

 

3-يجب أثناء تقديم طلب الاستقدام أن أن يتم تحديد الجنسية والبلد المطلوب منها العمالة وتحديد نوع الجنس سواء ذكر أو أنثي وتحديد نوع الوظيفة المرغوب فيها، سواء كان عمالة منزلية أو عمالة فنية وغيرها، كما يحق لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن ترفض طلب الاستقدام وذلك طبقاً لما تراه في صالح البلاد بعد إتمام مراجعة المستندات المُقدمة لها.

 

ما هي فترة الإستقدام من بنجلاديش؟

يعتمد الكثير من المواطنين وقاطني دولة السعودية علي عملية الاستقدام من المكاتب المعتمدة في بنجلاديش وذلك لكونها لا تتأخر عليهم في إرسال العمالة الفنية والموظفين، فإنه فور القيام بالإجراءات المعتادة كالفحص الطبي وفور التأكد من خلو السجل الحكومي من أي عمل إجرامي يتم إرسال العمالة في غضون وقت قصير للغاية وذلك لحاملي جواز السفر.

 

غالباً لا تتخطى مدة الاستقدام عن خمسة وأربعين يوماً من تاريخ تقديم الطلب، وذلك لأنه فور الحصول علي تصريح السفر بعد الإنتهاء من الفيزا والتأشيرة يتم إصدار تذكرة الطيران ومن ثم تكون العمالة جاهزة للإنطلاق والسفر، حيث توفر لك مكاتب الاستقدام المعتمدة في بنجلاديش أسرع خدمة علي الإطلاق خلال حقبة قصيرة من الزمن. 

 

المصدر: استقدام خادمات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!